الإرجاع والاستبدال

 

روابط سريعة

عملية الإرجاع

السياسات

بطاقة الهدايا الإلكترونية

عملية الاستبدال

رد الأموال

الإلغاء

 

عملية الإرجاع

لديك 14 يوم لإرجاع المنتجات التي تم شراؤها أونلاين.

  • يجب أن تكون القطع المرتجعة في حالتها الأصلية ويمكن بيعها مجدداً مع جميع الملصقات المرفقة، والعبوة السليمة.
  • متضمنة فاتورة صالحة.

يرجى اتباع العملية التالية بناءً على القطع المراد إرجاعها:

  • إكسسوارات المنزل – إرجاعها إلى محل قريب منك. يجب أن يكون المنتج (المنتجات) في حالته وعبوته الأصلية.
  • القطع الكبيرة والأثاث - اتصل بخدمة العملاء لحجز موعد فحص واستلام المنتجات غير المستخدمة في عبواتها الأصلية.

أرقام التواصل مع خدمة التوصيل للعملاء:

السياسات

يجب أن تكون القطع المرتجعة في حالتها الأصلية وقابلة للبيع مجدداً مع إرفاق جميع الملصقات، والعبوة سليمة ومصحوبة بفاتورة شراء صالحة. يمكن استبدال القطع التي تم شراؤها بأسعار مخفضة خلال فترات التنزيلات أو العروض الترويجية خلال 3 أيام من تاريخ الشراء، ولكن لن يتم استرداد أي مبالغ مقابل هذه القطع. في حالة وجود هدايا ترويجية مع المنتج الذي تم شراؤه، يجب أيضاً إرجاع الهدية معه حتى تتمكن من استبداله.

يرجى ملاحظة أن الطلبية التي تم إجراؤها من خلال خدمة التصميم حسب الطلب (MTO) الخاصة بنا لا يمكن إلغاؤها أو استرداد ثمنها بمجرد تسجيل الطلبية. وهذا لا يؤثر بأي حال من الأحوال على حقوقك فيما يتعلق بالسلع التي بها عيوب أو غير المطابقة.

لا يمكننا قبول المرتجعات لاسترداد الأموال أو الاستبدال على:

  • قطع الطلب الخاص من خلال خدمة التصميم حسب الطلب (MTO)
  • منتجات مخصصة بطبعات، وزخارف وغيرها.
  • منتجات متضررة من الاستهلاك العادي.
  • منتجات بدون فاتورة شراء أصلية. إذا كان المنتج به عيب، فيمكنك استبداله أو استرداد أموالك.

يمكن إلغاء طلب استرداد أو استبدال المنتجات خلال 24 ساعة من تقديمه. لا يمكن استرداد أو إرجاع قطع الأثاث التي تم شراؤها من محلات الشايع للمفروشات المنزلية بعد التسليم. يرجى الاتصال بالمحل الأقرب إليك مباشرةً لمناقشة عملية إلغاء طلبك.

تتوفر بطافات الهدايا عند الشراء في جميع محلات الشايع للمفروشات المنزلية. تنطبق سياسة الاستبدال والاسترداد لدينا على محلات الشايع للمفروشات المنزلية في جميع أسواق الشرق الأوسط. لا يمكن استبدال أو استرداد البضائع المشتراة في سوق غير الذي تم الشراء منه. لا تتحمل شركة الشايع أي مسؤولية أو التزام من أي نوع في حال فقدان أو تلف أو سرقة أو أي استخدام غير مصرح به للبطاقات.

لا تؤثر سياستنا على حقوقك القانونية المحلية. سيتم النظر في استرداد المبالغ النقدية في حالة وجود عيوب في التصنيع.

يجب أيضاً إرجاع أي قطع تم تقديمها مجاناً مع المنتجات ذات الصلة.

في حالة وجود منتج به عيوب أو تالف أو غير صحيح، فسوف تسترد ثمن شراء هذا المنتج. يجب عليك إعادة المنتجات التي بها عيوب أو التالفة أو غير الصحيحة إلينا في أقرب وقت ممكن بنفس الحالة التي تم توصيلها بها.

يرجى قراءة شروط وأحكام البيع لدينا، للمزيد من التفاصيل حول سياسات الإرجاع الخاصة بنا.

لمزيد من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام الشراء.

بطاقة الهدايا الإلكترونية

- أيّ منتجات يتم شراؤها عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية سيتم إرجاعها عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية

- أيّ طلبيات يتم تسجيلها عبر خيارات دفع متعددة (مثل بطاقة الهدايا الإلكترونية + بطاقات الدفع) سيتم إرجاعها عبر وسيلة الدفع الأصلية

- سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية إلى بطاقة الهدايا وتحويل الرصيد المتبقي مباشرة إلى بطاقة الائتمان/ السحب الآلي

- مشتريات ورصيد بطاقة الهدايا الإلكترونية غير قابلة للإرجاع

عملية الاستبدال

إذا رغبت في استبدال أي من المنتجات يمكنك:

- أن تقوم بزيارة أقرب محلاتنا لإرجاع المنتج والقيام بشراء منتجات جديدة.

يجب مراعاة إمكانية توفرالمنتج وتتم عملية الاستبدال حسب سياسات الشركة المتبعة

رد الأموال

مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم بإرجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية إرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.

تنفذ أي عمليات رد مبالغ من قبلنا فيما يخص عمليات الإرجاع/ الاستبدال على النحو التالي.

 

أسلوب الدفع

بطاقة الائتمان

بطاقة السحب الآلي/كي نت

الدفع نقداً عند الاستلام

بطاقة الهدايا الإلكترونية

طريقة الإرجاع

بطاقة الائتمان

كي نت

لا ينطبق

بطاقة الهدايا الإلكترونية

عندما نشير إلى بطاقة الهدايا فنحن نقصد بطاقة الهدايا الإلكترونية/والتي يمكن استخدامها لاحقاً في عمليات الشراء في محلاتنا وأونلاين حيثما أمكن.

الإلغاء

إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا +965 182-1212 خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.

إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو اي بطاقة السحب الآلي (كي نت في الكويت)، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ (اذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث انها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.

يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول عمليات إلغاء بعد الوقت المذكور أعلاه حيث أن الطلب يكون قد تم ولكن يمكن إلغاؤه بإتباع إرشادات عملية الارجاع / رد الأموال المتبعة لدينا حسبما ورد اعلاه.